كلية علوم التمريض


deen-Profile-Image

بسم الله الرحمن الرحيم

 قال تعالى : وَأَنْ لَيْسَ لِلْإِنْسَانِ إِلَّا مَا سَعَى (39) وَأَنَّ سَعْيَهُ سَوْفَ يُرَى  (40) ثُمَّ يُجْزَاهُ الْجَزَاءَ الْأَوْفَى  (41) سورة النجم 

  صدق الله العظيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين وبعد

طالبات الكلية – أعضاء هيئة التدريس –رؤساء الأقسام المختلفة – الموظفين والعاملين بالكلية – السادة الزوار اهلا بكم فى موقع كلية علوم التمريض – جامعة امدرمان الأسلامية .

    إن الطالب هو محور العملية التعليمية وثمرتها وغاية وجودها. وإعداده لمواجهة الحياة وتحدياتها في الحاضر والمستقبل هو الهدف الأساسي الذي تسعي اليه كليه علوم التمريض  . تعمل الكلية على إعداد ممرضات رساليات مزودات بالمعارف النظرية والخبرات العملية والسلوكيات الإيجابية، ولديهن القدرة على توظيفها في بناء الذات وتنمية المجتمع، لتكون منارة اعداد جيل قادر على التطور وقائداتً للتغيير، وعنواناً للتقدم. وكذلك تسعي الكلية نحو الجودةِ والتميز  والوصول الي الاعتماد العالمي تماشياً مع متطلبات العصر تحقيقا لشعار الجامعة الأصالة – التميز – المعاصرة.

      وتتميز كليتنا بأن لديها هيئة تدريسية تعمل بروح الفريق والانسجام والتعاون، حيث تعمل بكل جد وتفان من أجل مساعدة الطالبات وتشجيعهن من أجل إعداد كفاءات متميزة بالعطاء والإبداع في مجالات التمريض المختلفة مع الأخذ في الاعتبار بمنظومة الجودة الشاملة وتحقيق الاعتماد الأكاديمي بمستوى تعليمي جامعي ينعكس على أدائهم المهني في أماكن عملهم وكذلك تطوير مستوى الخدمات الأكاديمية المقدمة للطلاب بما يتوافق مع حاجة سوق وإثراء البحث العلمي المبتكر المدعم ببرامج الدراسات العليا.

ومازالت الجهود مستمرة وراية الكفاح مرفوعة فى هذة الكلية الطموحة آملين من الله سبحانه وتعالى التوفيق والتوكل والنجاح و سيكون القادم أجمل بأذن الله. وفي الختام نسال الله أن يوفقنا لما يحبه ويرضاه وأن يحفظ وطننا وشعبنا من الداء والوباء  ومن كل مكروه .

 

والله ولي التوفيق

 

                                                                                       د.فاطمة الأمين حامد محمد